Loading...

«الكاف» يسحب تنظيم كأس افريقيا للأمم 2019 من الكامرون..وهذا بلد الاستضافة الجديد

Loading...
«الكاف» يسحب تنظيم كأس افريقيا للأمم 2019 من الكامرون..وهذا بلد الاستضافة الجديد - مرحبا أصدقاء العامة اليومية آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان «الكاف» يسحب تنظيم كأس افريقيا للأمم 2019 من الكامرون..وهذا بلد الاستضافة الجديد, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة الأخبار والسياسة والأعمال والثقافة، والسفر، والصحة، ومتفرقات, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: «الكاف» يسحب تنظيم كأس افريقيا للأمم 2019 من الكامرون..وهذا بلد الاستضافة الجديد
حلقة الوصل : «الكاف» يسحب تنظيم كأس افريقيا للأمم 2019 من الكامرون..وهذا بلد الاستضافة الجديد

اقرأ أيضا


«الكاف» يسحب تنظيم كأس افريقيا للأمم 2019 من الكامرون..وهذا بلد الاستضافة الجديد

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال اجتماع عقده اليوم الجمعة 30 نوفمبر 2018 في العاصمة الغانية أكرا، سحب تنظيم نهائيات أمم إفريقيا 2019 من الكاميرون، بسبب عدم استجابتها لدفتر التحملات.
ونالت الكاميرون شرف تنظيم البطولة، غير أن مفتشي الاتحاد الأفريقي أبدوا انزعاجهم من تأخر أشغال إنجاز قبل نحو سبعة أشهر فقط من انطلاق المنافسة.
وذكر الاتحاد -في بيان عبر موقعه الرسمي- أن جدول أعمال اجتماع اللجنة التنفيذية اليوم سيتضمن عرض تقرير عن آخر زيارتين تفتيشيتين للكاميرون خلال الفترتين: الأولى من 27 أكتوبر الماضي وحتى الأول من نوفمبر، والأخيرة من 11 وحتى 15 من الشهر الجاري.
ولا تقتصر تخوفات أعضاء الاتحاد على التأخر في إنجاز الملاعب والمنشآت، بل امتدت التحفظات إلى الجانب الأمني مع مخاوف على سلامة المنتخبات المشاركة والمشجعين بسبب الاضطرابات الأمنية التي تشهدها بعض مناطق الكاميرون.
ووفقا للعديد من التقارير الإعلامية فإن الكاف سيفصل اليوم في مصير البطولة، وسيعلن عن اسم البلد الذي سيستضيفها.
ويتقدم المغرب المرشحين بفضل توفره على ملاعب جاهزة حيث كان من المقرر أن يستضيف نسخة عام 2015 قبل أن يعتذر بسبب تفشي وباء إيبولا حينها.

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة «الكاف» يسحب تنظيم كأس افريقيا للأمم 2019 من الكامرون..وهذا بلد الاستضافة الجديد

هذا هو كل المقالات «الكاف» يسحب تنظيم كأس افريقيا للأمم 2019 من الكامرون..وهذا بلد الاستضافة الجديد هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال «الكاف» يسحب تنظيم كأس افريقيا للأمم 2019 من الكامرون..وهذا بلد الاستضافة الجديد عنوان الرابط https://generalsdaily.blogspot.com/2018/11/2019_30.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "«الكاف» يسحب تنظيم كأس افريقيا للأمم 2019 من الكامرون..وهذا بلد الاستضافة الجديد"

إرسال تعليق

Loading...