Loading...

سيدي بوزيد: شاب يسدد عدة طعنات لتلميذة الباكالوريا ويلوذ بالفرار !

Loading...
سيدي بوزيد: شاب يسدد عدة طعنات لتلميذة الباكالوريا ويلوذ بالفرار ! - مرحبا أصدقاء العامة اليومية آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان سيدي بوزيد: شاب يسدد عدة طعنات لتلميذة الباكالوريا ويلوذ بالفرار !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة الأخبار والسياسة والأعمال والثقافة، والسفر، والصحة، ومتفرقات, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: سيدي بوزيد: شاب يسدد عدة طعنات لتلميذة الباكالوريا ويلوذ بالفرار !
حلقة الوصل : سيدي بوزيد: شاب يسدد عدة طعنات لتلميذة الباكالوريا ويلوذ بالفرار !

اقرأ أيضا


سيدي بوزيد: شاب يسدد عدة طعنات لتلميذة الباكالوريا ويلوذ بالفرار !

تعرضت ظهر اليوم الجمعة 30 نوفمبر 2018، فتاة تبلغ من العمر 19 سنة، وتدرس بالسنة الرابعة ثانوي (باكالوريا) بالمعهد الثانوي ببئر الحفي ولاية سيدي بوزيد، كانت في طريقها إلى المعهد الى عدة طعنات بسكين من طرف شاب محل تفتيش لدى السلط الأمنية، قبل أن يلوذ بالفرار نحو الجبل المحاذي للمنطقة، وفق مراسل نسمة بالجهة.
هذا ومازال البحث جار عن الشاب، فيما تم نقل الفتاة الى المستشفى المحلي ببئر الحفي لتلقي الإسعافات اللاّزمة.


وهكذا المادة سيدي بوزيد: شاب يسدد عدة طعنات لتلميذة الباكالوريا ويلوذ بالفرار !

هذا هو كل المقالات سيدي بوزيد: شاب يسدد عدة طعنات لتلميذة الباكالوريا ويلوذ بالفرار ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال سيدي بوزيد: شاب يسدد عدة طعنات لتلميذة الباكالوريا ويلوذ بالفرار ! عنوان الرابط https://generalsdaily.blogspot.com/2018/11/blog-post_4527.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "سيدي بوزيد: شاب يسدد عدة طعنات لتلميذة الباكالوريا ويلوذ بالفرار !"

إرسال تعليق

Loading...