Loading...

الناطق الرسمي باسم النهضة يوضح موقف الحركة من تصريحات رئيس الجمهورية

Loading...
الناطق الرسمي باسم النهضة يوضح موقف الحركة من تصريحات رئيس الجمهورية - مرحبا أصدقاء العامة اليومية آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الناطق الرسمي باسم النهضة يوضح موقف الحركة من تصريحات رئيس الجمهورية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة الأخبار والسياسة والأعمال والثقافة، والسفر، والصحة، ومتفرقات, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الناطق الرسمي باسم النهضة يوضح موقف الحركة من تصريحات رئيس الجمهورية
حلقة الوصل : الناطق الرسمي باسم النهضة يوضح موقف الحركة من تصريحات رئيس الجمهورية

اقرأ أيضا


الناطق الرسمي باسم النهضة يوضح موقف الحركة من تصريحات رئيس الجمهورية

 قال الناطق الرسمي باسم حركة النهضة عماد الخميري أن اجتماع قيادات الحركة أمس الخميس لم يقع التطرق فيه إلى كلمة رئيس الجمهورية خلال إشرافه على افتتاح أشغال مجلس الأمن القومي وأكد أن الاجتماع اقتصر على تدارس الوضع السياسي والاجتماعي في البلاد.

وأضاف الخميري في تصريح اليوم أن حركة النهضة تجدد ثقتها في حرص رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي على السهر على احترام الدستور وضمان علوية القانون والتصدي لكل الممارسات التي من شأنها إقحام مؤسسات الدولة في التجاذبات السياسية.

 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة الناطق الرسمي باسم النهضة يوضح موقف الحركة من تصريحات رئيس الجمهورية

هذا هو كل المقالات الناطق الرسمي باسم النهضة يوضح موقف الحركة من تصريحات رئيس الجمهورية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الناطق الرسمي باسم النهضة يوضح موقف الحركة من تصريحات رئيس الجمهورية عنوان الرابط https://generalsdaily.blogspot.com/2018/11/blog-post_4980.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الناطق الرسمي باسم النهضة يوضح موقف الحركة من تصريحات رئيس الجمهورية"

إرسال تعليق

Loading...