Loading...

صفاقس : اليوم تجمّع احتجاجي للأساتذة

Loading...
صفاقس : اليوم تجمّع احتجاجي للأساتذة - مرحبا أصدقاء العامة اليومية آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان صفاقس : اليوم تجمّع احتجاجي للأساتذة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة الأخبار والسياسة والأعمال والثقافة، والسفر، والصحة، ومتفرقات, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: صفاقس : اليوم تجمّع احتجاجي للأساتذة
حلقة الوصل : صفاقس : اليوم تجمّع احتجاجي للأساتذة

اقرأ أيضا


صفاقس : اليوم تجمّع احتجاجي للأساتذة

دعا الفرع الجهوي للتّعليم الثّانوي بصفاقس جميع الإطارات النّقابية وأساتذة التّعليم الثّانوي ومدرّسي التّربية البدنية إلى تسجيل حضورهم بكثافة في التّجمّع الاحتجاجي الذي سينتظم اليوم الجمعة بساحة المندوبية الجهوية للتّربية صفاقس 1 بداية من السّاعة الثّالثة بعد الظّهر وذلك لتجديد تمسّك الأساتذة بمطالبهم المشروعة وبمواصلة النّضال بجميع الأشكال المتاحة من أجل نيل حقوقهم.

من جهة أخرى دعا الفرع الجهوي للتّعليم الثّانوي بصفاقس الأساتذة إلى التّنديد بممارسات وزارة التّربية المتمثّلة خاصّة في الاقتطاعات التّعسّفية من جرايات الأساتذة وتأليب التّلاميذ والأولياء عليهم. كما تمّت دعوة الأساتذة إلى عدم تسليم الفروض للإدارة ورفض تسلّم جداول مراقبة الفروض أو الإمضاء على أيّ وثيقة.  

محمّد كمّون          

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة صفاقس : اليوم تجمّع احتجاجي للأساتذة

هذا هو كل المقالات صفاقس : اليوم تجمّع احتجاجي للأساتذة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال صفاقس : اليوم تجمّع احتجاجي للأساتذة عنوان الرابط https://generalsdaily.blogspot.com/2018/11/blog-post_5484.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "صفاقس : اليوم تجمّع احتجاجي للأساتذة"

إرسال تعليق

Loading...