Loading...

قدماء منتخب إيطاليا لكرة القدم في ضيافة تونس

Loading...
قدماء منتخب إيطاليا لكرة القدم في ضيافة تونس - مرحبا أصدقاء العامة اليومية آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان قدماء منتخب إيطاليا لكرة القدم في ضيافة تونس, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة الأخبار والسياسة والأعمال والثقافة، والسفر، والصحة، ومتفرقات, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: قدماء منتخب إيطاليا لكرة القدم في ضيافة تونس
حلقة الوصل : قدماء منتخب إيطاليا لكرة القدم في ضيافة تونس

اقرأ أيضا


قدماء منتخب إيطاليا لكرة القدم في ضيافة تونس

عقدت الجمعية التّونسية للّاعبين الدّوليّين لكرة القدم اجتماعا يوم أمس الخميس بأحد نزل مدينة سوسة لبرمجة عدد من الأنشطة التي ستقوم بها الجمعية مستقبلا. وقد حضر هذا الاجتماع عدد هامّ من النّجوم السّابقين للمنتخب الوطني التّونسي مثل رئيس الجمعية المذكورة زياد التلمساني ونائبيه الأوّل والثّاني المختار ذويب والمنجي بن براهيم وعثمان جنيّح وخالد حسني وعبد السلام عضومة وتميم بن عبد الله الحزامي ومحسن الجندوبي ونجيب غمّيض ورضا اللّجمي ورياض البوعزيزي ومنير بوقدّيدة ومراد محجوب والحارس خالد فاضل وصبري بن جاب الله وخالد بدرة.

نجم منتخب 1978 والنّائب الأوّل لرئيس الجمعية التّونسية للّاعبين الدّوليّين لكرة القدم المختار ذويب أشاد بالأجواء التي رافقت اجتماع يوم أمس بسوسة مضيفا أنّ الجمعية حريصة على لمّ شمل اللّاعبين الدّوليّين السّابقين وتوطيد العلاقة بينهم والسّعي من جهتها كذلك لتحسين العلاقة بين الأندية والمساهمة في تنقية الأجواء داخل الملاعب وتحلّي جماهير كرة القدم بالرّوح الرياضية العالية.

من جهة أخرى أفادنا المختار ذويب أنّ مبعوثين من الجامعة الإيطالية لكرة القدم سيحلّان بتونس يوم غد السّبت للالتقاء يوم الأحد بممثّلين عن الجمعية التّونسية للّاعبين الدّوليّين لكرة القدم لبرمجة مباراة ودّية بين قدماء نسور قرطاج وقدماء المنتخب الإيطالي بتونس يوم 12 جانفي القادم وكذلك مباراة ثانية بإيطاليا وذلك تكريما لروح المدرّب السّابق للمنتخب الوطني التّونسي فرانشيسكو سكوليو.

محمّد كمّون                                           

 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة قدماء منتخب إيطاليا لكرة القدم في ضيافة تونس

هذا هو كل المقالات قدماء منتخب إيطاليا لكرة القدم في ضيافة تونس هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال قدماء منتخب إيطاليا لكرة القدم في ضيافة تونس عنوان الرابط https://generalsdaily.blogspot.com/2018/11/blog-post_9171.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "قدماء منتخب إيطاليا لكرة القدم في ضيافة تونس"

إرسال تعليق

Loading...