Loading...

اريانة : حجز 35 طنا من المخللات والزيتون الفاسد

Loading...
اريانة : حجز 35 طنا من المخللات والزيتون الفاسد - مرحبا أصدقاء العامة اليومية آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان اريانة : حجز 35 طنا من المخللات والزيتون الفاسد, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة الأخبار والسياسة والأعمال والثقافة، والسفر، والصحة، ومتفرقات, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: اريانة : حجز 35 طنا من المخللات والزيتون الفاسد
حلقة الوصل : اريانة : حجز 35 طنا من المخللات والزيتون الفاسد

اقرأ أيضا


اريانة : حجز 35 طنا من المخللات والزيتون الفاسد

تمكنت فرق المراقبة الاقتصادية باريانة بالتعاون مع المصالح الصحية امس الخميس من حجز نحو 35 طنا من المخللات المتعفنة والزيتون الفاسد باحد المخازن بمنطقة سيدي ثابت، وذلك على اثر مداهمة مفاجئة للفضاء الصادر بشانه قرار غلق منذ سنة 2016، وفق ما افاد به المدير الجهوي للتجارة باريانة الحبيب الجلاصي  
واضاف الجلاصي ان المنتوجات المتعفنة “كانت مخزنة في براميل بلاستيكية واوعية لا تستجيب لابسط قواعد الصحة والسلامة العامة، حيث عاين فريق الصحة التابع للادارة الجهوية للصحة باريانة الاخلالات الصحية المتاتية من عملية تخليل المنتوجات التي تمت في ظروف كارثية”.
وذكر انه “تم تحرير محضر عدلي في الغرض، ورفع دعوى قضائية لمخالفة التراتيب الصحية والاقتصادية، مع استصدار امر لاتلاف كامل المنتوجات المحجوزة”.
 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة اريانة : حجز 35 طنا من المخللات والزيتون الفاسد

هذا هو كل المقالات اريانة : حجز 35 طنا من المخللات والزيتون الفاسد هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال اريانة : حجز 35 طنا من المخللات والزيتون الفاسد عنوان الرابط https://generalsdaily.blogspot.com/2018/11/35_30.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "اريانة : حجز 35 طنا من المخللات والزيتون الفاسد"

إرسال تعليق

Loading...