Loading...

المحتجون في فرنسا : “الشعب يريد استقالة الرئيس”!

Loading...
المحتجون في فرنسا : “الشعب يريد استقالة الرئيس”! - مرحبا أصدقاء العامة اليومية آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان المحتجون في فرنسا : “الشعب يريد استقالة الرئيس”!, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة الأخبار والسياسة والأعمال والثقافة، والسفر، والصحة، ومتفرقات, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: المحتجون في فرنسا : “الشعب يريد استقالة الرئيس”!
حلقة الوصل : المحتجون في فرنسا : “الشعب يريد استقالة الرئيس”!

اقرأ أيضا


المحتجون في فرنسا : “الشعب يريد استقالة الرئيس”!

دعا تيري بول فاليت، مدير حركة “السترات الصفراء” عن العاصمة الفرنسية باريس، اليوم الجمعة 30 نوفمبر 2018، الرئيس إيمانويل ماكرون إلى الاستقالة من منصبه.

وقال تيري بول فاليت، في حوار أجرته معه وكالة الأناضول، إن رفع أسعار الوقود في البلاد، كان القشة التي قصمت ظهر البعير، لافتا لى أنّ الاحتجاجات اندلعت عقب وضع ضرائب إضافية على المحروقات.

وأضاف فاليت: “الناس في الشوارع لأن لديهم إحساس عميق بالظلم”، مبينا أن الطبقة المتوسطة والفقيرة تدفع الضرائب؛ فيما أن هذه الضرائب لا تفرض على من لديه المال من الطبقات العليا والشركات الكبرى.

 

المصدر: الصريح


TH1NEWS


وهكذا المادة المحتجون في فرنسا : “الشعب يريد استقالة الرئيس”!

هذا هو كل المقالات المحتجون في فرنسا : “الشعب يريد استقالة الرئيس”! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال المحتجون في فرنسا : “الشعب يريد استقالة الرئيس”! عنوان الرابط https://generalsdaily.blogspot.com/2018/11/blog-post_1015.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "المحتجون في فرنسا : “الشعب يريد استقالة الرئيس”!"

إرسال تعليق

Loading...