Loading...

تلاميذ الثانوية التأهيلية أولاد حريز الغربية بحد السوالم يطلقون حملة تضامنية داخل المؤسسة

Loading...
تلاميذ الثانوية التأهيلية أولاد حريز الغربية بحد السوالم يطلقون حملة تضامنية داخل المؤسسة - مرحبا أصدقاء العامة اليومية آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان تلاميذ الثانوية التأهيلية أولاد حريز الغربية بحد السوالم يطلقون حملة تضامنية داخل المؤسسة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة الأخبار والسياسة والأعمال والثقافة، والسفر، والصحة، ومتفرقات, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: تلاميذ الثانوية التأهيلية أولاد حريز الغربية بحد السوالم يطلقون حملة تضامنية داخل المؤسسة
حلقة الوصل : تلاميذ الثانوية التأهيلية أولاد حريز الغربية بحد السوالم يطلقون حملة تضامنية داخل المؤسسة

اقرأ أيضا


تلاميذ الثانوية التأهيلية أولاد حريز الغربية بحد السوالم يطلقون حملة تضامنية داخل المؤسسة

برشيد نيوز : محمد ميلي عن النادي
تجسيدا لروح المواطنة و تفعيلا للسلوك المدني الهادف للرقي بمكانة المتعلم في المجتمع، أطلق تلاميذ نادي التربية على المواطنة بشراكة مع جمعية أمهات و آباء و أولياء‎ تلاميذ الثانوية التأهيلية أولاد حريز الغربية  بحد السوالم، حملة تضامنية داخل المؤسسة وذلك  ما بين 28 نونبر2018  و10 دجنبر 2018 .
وقد لاقت المبادرة الإنسانية التلاميذية إقبالا منقطع النظير في صفوف التلاميذ الذين تفاعلوا مع الحملة بعد نشر تلاميذ النادي فيديو  لوصلة اعلانية  يعبرون فيه أن اطلاقهم الحملة إنما هو نابع من قناعتهم الدينية و الإنسانية و كذا الوطنية التي يدعوا لها جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

















وهكذا المادة تلاميذ الثانوية التأهيلية أولاد حريز الغربية بحد السوالم يطلقون حملة تضامنية داخل المؤسسة

هذا هو كل المقالات تلاميذ الثانوية التأهيلية أولاد حريز الغربية بحد السوالم يطلقون حملة تضامنية داخل المؤسسة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال تلاميذ الثانوية التأهيلية أولاد حريز الغربية بحد السوالم يطلقون حملة تضامنية داخل المؤسسة عنوان الرابط https://generalsdaily.blogspot.com/2018/11/blog-post_3280.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "تلاميذ الثانوية التأهيلية أولاد حريز الغربية بحد السوالم يطلقون حملة تضامنية داخل المؤسسة"

إرسال تعليق

Loading...