Loading...

الكاف" يسحب رسميا تنظيم "كأس إفريقيا" من الكاميرون والمغرب أقوى المرشحين

Loading...
الكاف" يسحب رسميا تنظيم "كأس إفريقيا" من الكاميرون والمغرب أقوى المرشحين - مرحبا أصدقاء العامة اليومية آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الكاف" يسحب رسميا تنظيم "كأس إفريقيا" من الكاميرون والمغرب أقوى المرشحين, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة الأخبار والسياسة والأعمال والثقافة، والسفر، والصحة، ومتفرقات, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الكاف" يسحب رسميا تنظيم "كأس إفريقيا" من الكاميرون والمغرب أقوى المرشحين
حلقة الوصل : الكاف" يسحب رسميا تنظيم "كأس إفريقيا" من الكاميرون والمغرب أقوى المرشحين

اقرأ أيضا


الكاف" يسحب رسميا تنظيم "كأس إفريقيا" من الكاميرون والمغرب أقوى المرشحين

برشيد نيوز:
كما كان مرتقبا، قررت اللجنة التنفيذية للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم "كاف"، اليوم الجمعة، بالعاصمة الغانية "أكرا"، سحب تنظيم كأس أمم إفريقيا 2019 من الكاميرون.

وارتباطا بالموضوع، أكدت قناة الرياضية عبر صفحتها الرسمية بالفيسبوك، ان " الكاف" سيفتح باب الترشيحات في وجه البلدان التي تود إستضافة هذه الدورة في أجل أقصاه شهران، حيث يعد المغرب من أقوى المرشحين لتنظيم هذه التظاهرة الرياضية.

وكانت تقارير رسمية قد لمحت ما مرة، إلى إمكانية سحب تنظيم كأس أفريقيا من الكاميرون، بسبب عدم قدرتها على الالتزام بما تضمنته دفاتر التحملات التي فرضتها "الكاف" في الوقت المحدد، في أفق تنظيم حدث كروي يعد الأبرز في القارة السمراء، سيما بعد رفع  عدد المنتخبات المؤهلة إلى النهائيات من 16 منتخبا، إلى 24 منتخبا.


وهكذا المادة الكاف" يسحب رسميا تنظيم "كأس إفريقيا" من الكاميرون والمغرب أقوى المرشحين

هذا هو كل المقالات الكاف" يسحب رسميا تنظيم "كأس إفريقيا" من الكاميرون والمغرب أقوى المرشحين هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الكاف" يسحب رسميا تنظيم "كأس إفريقيا" من الكاميرون والمغرب أقوى المرشحين عنوان الرابط https://generalsdaily.blogspot.com/2018/11/blog-post_7088.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الكاف" يسحب رسميا تنظيم "كأس إفريقيا" من الكاميرون والمغرب أقوى المرشحين"

إرسال تعليق

Loading...