Loading...

اعلان عن انقطاع التيار الكهربائي بعدد من الأحياء يوم الأحد بمدينة برشيد

Loading...
اعلان عن انقطاع التيار الكهربائي بعدد من الأحياء يوم الأحد بمدينة برشيد - مرحبا أصدقاء العامة اليومية آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان اعلان عن انقطاع التيار الكهربائي بعدد من الأحياء يوم الأحد بمدينة برشيد, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة الأخبار والسياسة والأعمال والثقافة، والسفر، والصحة، ومتفرقات, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: اعلان عن انقطاع التيار الكهربائي بعدد من الأحياء يوم الأحد بمدينة برشيد
حلقة الوصل : اعلان عن انقطاع التيار الكهربائي بعدد من الأحياء يوم الأحد بمدينة برشيد

اقرأ أيضا


اعلان عن انقطاع التيار الكهربائي بعدد من الأحياء يوم الأحد بمدينة برشيد

برشيد نيوز: 
يعلن المكتب الوطني للكهرباء ببرشيد عن قطـع التيار الكهربائي من يوم الأحد 02 دجنبر الجاري عن مدينة برشيد ابتداء من الساعة الثامنة صباحا إلى غاية الرابعة مساء من نفس اليوم، بكل من المناطق التالية:
- الحي الحسني بلوك f
- الحي الحسني بلوك h
- دوار الميمنات
- دوار ظهر العطار
يعتذر المكتب الوطني للكهرباء عن هذا الاجراء الناتج عن قيام الشركة بأعمال التحويلات والصيانة على شبكات الضغط العالي المزودة لتلك المناطق.


وهكذا المادة اعلان عن انقطاع التيار الكهربائي بعدد من الأحياء يوم الأحد بمدينة برشيد

هذا هو كل المقالات اعلان عن انقطاع التيار الكهربائي بعدد من الأحياء يوم الأحد بمدينة برشيد هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال اعلان عن انقطاع التيار الكهربائي بعدد من الأحياء يوم الأحد بمدينة برشيد عنوان الرابط https://generalsdaily.blogspot.com/2018/11/blog-post_6798.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "اعلان عن انقطاع التيار الكهربائي بعدد من الأحياء يوم الأحد بمدينة برشيد"

إرسال تعليق

Loading...