Loading...

لينا الخويلي : قصة نجاح شابة تونسية بسبب جرئتها الزائدة !

Loading...
لينا الخويلي : قصة نجاح شابة تونسية بسبب جرئتها الزائدة ! - مرحبا أصدقاء العامة اليومية آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان لينا الخويلي : قصة نجاح شابة تونسية بسبب جرئتها الزائدة !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة الأخبار والسياسة والأعمال والثقافة، والسفر، والصحة، ومتفرقات, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: لينا الخويلي : قصة نجاح شابة تونسية بسبب جرئتها الزائدة !
حلقة الوصل : لينا الخويلي : قصة نجاح شابة تونسية بسبب جرئتها الزائدة !

اقرأ أيضا


لينا الخويلي : قصة نجاح شابة تونسية بسبب جرئتها الزائدة !

لينا خويلي 20 سنة طالبة تونسية بالخارج كانت بدايتها عبر مواقع التواصل الإجتماعي من خلال مقالات جريئة عن العلاقات الإجتماعية  و ضواهر يرفض المجتمع الحديث عنها كالعذرية و الإجهاض و العلاقات الجنسية قبل الزواج إلى أن وصل حسابها على الفايسبوك يتابعه عشرات ألاف من التونسيين من كافة الأعمار في مدة زمنية صغيرة لا تتجاوز الأشهر و كذلك حسابها على الأنستغرام ، ثم من الفايسبوك إنتقلت الى أرض الواقع و بالتحديد في المجال الإعلامي مع tunivisions magasine و تقديم برنامج يطرح قضايا حساسة و أكثر جرئة تحكى لأول مرة في تونس و لاقى صدى كبير من نقد و إعجاب من عامة الشعب , مدى تأثير هذه الشابة في التواصل الإجتماعي جعلها أول تونسية تمضي عقد تسويق مع ماركة إيطالية للملابس و الموضة و قريباً سوف تكون متواجدة في التنشيط الإذاعي مع راديو خاص ، قصة نجاح بدئتها بالفايسبوك رسالة للبعض الذين أختاروا اليأس في أوج العطاء .



وهكذا المادة لينا الخويلي : قصة نجاح شابة تونسية بسبب جرئتها الزائدة !

هذا هو كل المقالات لينا الخويلي : قصة نجاح شابة تونسية بسبب جرئتها الزائدة ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال لينا الخويلي : قصة نجاح شابة تونسية بسبب جرئتها الزائدة ! عنوان الرابط https://generalsdaily.blogspot.com/2017/06/blog-post_7032.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "لينا الخويلي : قصة نجاح شابة تونسية بسبب جرئتها الزائدة !"

إرسال تعليق

Loading...