Loading...

قائمة أخطر السفاحين في تاريخ تونس !

Loading...
قائمة أخطر السفاحين في تاريخ تونس ! - مرحبا أصدقاء العامة اليومية آخر الأخبار, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان قائمة أخطر السفاحين في تاريخ تونس !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة الأخبار والسياسة والأعمال والثقافة، والسفر، والصحة، ومتفرقات, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: قائمة أخطر السفاحين في تاريخ تونس !
حلقة الوصل : قائمة أخطر السفاحين في تاريخ تونس !

اقرأ أيضا


قائمة أخطر السفاحين في تاريخ تونس !


إن التاريخ التونسي كغيره ممتلئ بجرائم القتل، ولكن هناك سفاحين خلّدت جرائمهم البشعة أسمائهم في الذاكرة على مر التاريخ في تونس.
نستعرض مع بعضنا قائمة لأشهر السفاحين والقتلة المتسلسلين على الإطلاق في تاريخ تونس.
1ـ سفاح الملاسين بتونس العاصمة أو ما يعرف بقاتل الطفل ياسين : جريمته هزت الرأي العام خلال السنة الماضية في تونس، أين قام هذا السفاح بإختطاف طفل صغير في عمر الزهور وقام بإغتصابه ومن ثم قتلة في إحدى المقابر.
2ـ سفاح نابل : أو ما يعرف بالناصر الدامرجي أشهر سفاح وقاتل متسلسل في تاريخ تونس على الإطلاق، وجرائمه البشعة لا تزال راسخخة في أذهان جميع التونسيين إلى هذا اليوم.
3ـ العربي اليعقوبي : أو كما أشتهر في أوساط الفن الشعبي التونسي بالعربي الماطري، إرتكب جريمة تعد من أبشع الجرائم في تاريخ تونس، أين قام بإغتصاب طفل صغير ومن ثم قتله في إحدى المقابر المهجورة بتونس العاصمة.
4ـ الشلاط : مجرم أخر لا يزال إسمه عالق في الأذهان، كان يشكل مصدرا للرعب في قلوب الفتيات، حيث كان يتجول في شوارع تونس العاصمة على متن دراجة نارية ويقوم بالإعتداء على مؤخرات النساء بواسطة ألة حادة.
5ـ أكلة لحوم البشر :هذه المرأة “سالمة” تعتبر أشهر سفاحة في تاريخ تونس، إذ عمدت إلى قتل زوجها المدعو “رمضان” ومن ثم قطعت جثته قطعا صغيرة وقامت بوضعها في قوارير وكانت تقوم بأكل لحمه.


وهكذا المادة قائمة أخطر السفاحين في تاريخ تونس !

هذا هو كل المقالات قائمة أخطر السفاحين في تاريخ تونس ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال قائمة أخطر السفاحين في تاريخ تونس ! عنوان الرابط https://generalsdaily.blogspot.com/2018/01/blog-post_115.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "قائمة أخطر السفاحين في تاريخ تونس !"

إرسال تعليق

Loading...